معلق مباراة الجزائر ضد اوغندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026

10 يونيو 2024 - 5:57 م

يحل منتخب الجزائر ضيفاً ثقيلا على منتخب أوغندا خلال الساعات القليلة القادمة ء في مباراة نارية وقوية ، ستجمع بين المنتخبين مساء اليوم الاثنين الموافق العاشر من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

وانهي المنتخب الأوغندي كافة الاستعدادات المكثفة لخوض لقاء كبير يبحث من خلاله عن الفوز الثالث له في البطولة والاقتراب من خطف صدراة المجموعة من المنتخب الجزائري وتقليص الفارق بينه ، وذلك للاقتراب من خطف بطاقة التأهل إلى كأس العالم ، وخاض المنتخب الأوغندي ثلاث مواجهات ، تلقي المنتخب الأوغندي هزيمة من غينيا بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى ، ثم فاز علي منتخب الصومال بهدف نظيف في الجولة الثانية ، ثم فاز علي منتخب بوتسوانا بهدف نظيف في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

بينما يستعد منتخب محاربي الصحراء لخوض لقاء صعب ودقيق باحثا عن فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب وذلك للتأهل الي كأس العالم ، ويرغب المنتخب الجزائري في تعويض الهزيمه التي تلقاها في الجولة الماضية ومعلاجه الأخطاء التي وقع به اللاعبون خلال الجولة الماضية ، وذلك لخوض لقاء منظم دفاعيا وهجوميا والاستحواذ بشكل أكبر علي المنتخب الأوغندي والعودة بفوز مهم محافظا علي صدراة المجموعة ، ولعب المنتخب الجزائري ثلاث مواجهات ، فاز علي منتخب الصومال بثلاثية مقابل هدف في الجولة الأولى ، ثم فاز علي موزمبيق بثنائية نظيفة في الجولة الثانية ، ثم هزم من غينيا بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

موعد مباراة الجزائر ضد أوغندا

تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا وقطر ، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر اليوم

تعد مجموعة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم ، وسيتم إذاعة لقاء منتخب محاربي الصحراء و أوغندا علي شاشة التلفزيون الناقلة “SSC sports extra 1”.

معلق مباراة الجزائر ضد أوغندا

استقرت شبكة قنوات SSC sports علي معلق لقاء محاربي و المنتخب الأوغندي بصوت المعلق الرياضي المتألق “فهد العتيبي” ، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ملعب مباراة الجزائر ضد أوغندا

يتزين ملعب “مانديلا الوطني ” لاستضافة لقاء المنتخب الجزائري و المنتخب الأوغندي ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

تشكيل منتخب الجزائر اليوم

حراسة المرمى: مصطفى زغبة

خط الدفاع: كيفين قيطون، عيسى ماندي، محمد أمين توغاي، ريان آيت نوري

خط الوسط: رامز زروقي، إسماعيل بن ناصر، حسام عوار، ياسين بن زية

خط الهجوم: بغداد بونجاح، محمد الأمين عمورة

تشكيل منتخب أوغندا اليوم

حراسة المرمى: واتينجا

خط الدفاع: بومونا ، لواليو ، مولومي ، كابرادوسي

خط الوسط: اوكيلو ، سيماكولا ، سيكجاندا ، موكولا

خط الهجوم: بايو ، موتيايا

جدول ترتيب مجموعة الجزائر

1- الجزائر 6 نقاط
2- غينيا 6 نقاط
3- أوغندا 6 نقاط
4- موزمبيق 6 نقاط
5- بواتسونا 3 نقاط
6- الصومال 0

تاريخ مواجهات الجزائر ضد أوغندا

سبق وتقابل المنتخب الجزائري ضد منتخب اوغندا في لقائين السابقين في جميع البطولات الدوليه والوديه ، وحقق محاربي الصحراء الفوز على المنتخب الأوغندي في جميع المواجهات السابقه.

قائمة منتخب الجزائر في التصفيات المؤهلة لكأس 2026

حراسة المرمى: بن بوط، ماندريا، زغبة.

الدفاع: أيت نوري، عطال، بلعيد، قيتون، حجام، كداد، مداني، ماندي، توجاي.

الوسط : عوار، بن ناصر، بن طالب، قندوسي، زروقي.

الهجوم: عمورة، بقرار، بن زية، بونجاح، بن رحمة، براهيمي، جويري، حاج موسى.