معلق مباراة بلجيكا ضد مونتينيغرو الودية والقنوات الناقلة

5 يونيو 2024 - 3:47 م

يفتتح ملعب “الملك بودوان ” أبوابه لاستضافة لقاء ناري سيجمع بين منتخب بلجيكا ضد منتخب مونتينيغرو ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة المرتقب انطلاقها مساء اليوم الأربعاء الموافق الخامس من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الأوروبية للعام الحالي 2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويرغب منتخب بلجيكا في خوض تجربة ودية مميزة وكبيرة ضد منتخب مونتينيغرو ، للاستفادة منها وذلك لتصحيح مسار المنتخب والوقوف عند نقاط القوه والضعف وذلك لتقديم نتائج إيجابية وكبيرة في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقرر انطلاقة في منتصف يونيو الجاري ، ويقع منتخب بلجيكا مع منتخبات سلوفاكيا و رومانيا و أوكرانيا في المجموعة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية.

بينما وصلت بعثه منتخب مونتينيغرو الي الأراضي البلجيكية خلال الأيام القليلة الماضية ، وذلك للدخول في معسكر مغلق يتضمنه المران اليومي صباحاً ومساء بجانب خوض العديد من الوديات الدولية القوية ، ووقع منتخب مونتينيغرو مع منتخبات ايسلندا و تركيا و ويلز في المجموعة الرابعة من دوري المجموعات ببطولة دوري أمم أوروبا.

موعد مباراة بلجيكا ضد مونتينيغرو

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا اليوم

تذاع مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع المباريات الدولية الودية ، وسيتم إذاعة لقاء المنتخب البلجيكي ضد مونتينيغرو علي شاشة التلفزيون “bein sports HD3”.

معلق مباراة بلجيكا ضد مونتينيغرو

يتولى المعلق الرياضي المصري “علي محمد علي” نقل لقاء منتخب بلجيكا ضد مونتينيغرو ، في المباراة الودية الدولية.

ملعب مباراة بلجيكا ضد مونتينيغرو

يستقبل ملعب “الملك بودوان” مباراة المتعة والإثارة بين المنتخب البلجيكي ضد مونتينيغرو ، ضمن الاستعدادات للبطولات الأوروبية.

تشكيل منتخب بلجيكا اليوم

حراسة المرمى: سيلس

خط الدفاع: كاستانني ، ديباست ، فيرتوتخين ، ثيات

خط الوسط: مانجالا ، اونانا ، تيليمانس

خط الهجوم: تروسارد ، لو كاكاو ، دوكو

تشكيل منتخب مونتينيغرو اليوم

حراسة المرمى: ساركيتش

خط الدفاع: فوكفيك ، سافيتش ، فيج كيك ، ريدين فيك

خط الوسط: باكيك ، يوفيتيتش ، لونكار

خط الهجوم: جوفيفك ، موجوسا ، كاميز

تاريخ مواجهات بلجيكا ضد مونتينيغرو

سبق وواجهة المنتخب البلجيكي نظيرة مونتينيغرو في مباراة واحدة سابقة في جميع البطولات الأوروبية ، وفاز منتخب بلجيكا علي مونتينيغرو في هذا اللقاء الوحيد.

قائمة منتخب بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024

حراسة المرمى: كاستيلس، كامينسكى، سيلز.

خط الدفاع: كاستاني، دي كويبر، فايس، مونييه، ثيات، فيرتونجن، ديباست.

خط الوسط: دي بروين، أو مانجالا، أونانا، تيليمانس، فيرميرين، فيتسل، فرانككس.

خط الهجوم: جيه باكايوكو، كاراسكو، دي كيتيلايري، دوكو، لوكاكو، لوباكيو، أوبيندا، تروسارد.