معلق مباراة مصر ضد غينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026

10 يونيو 2024 - 5:38 م

يستضيف منتخب غينيا بيساو نظيرة منتخب مصر في مباراة من العيار الثقيل والتي ستجمع بين المنتخبين خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم الاثنين الموافق العاشر من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ووصلت بعثه المنتخب الوطني الي الأراضي الغنية خلال الأيام القليلة الماضية للدخول في معسكر مغلق ، استعدادا لتلك المواجهة التي يبحث من خلالها عن خطف بطاقة التأهل إلى كأس العالم ، ويتصدر منتخب الفراعنة مجموعته حيث أصبح علي بعد خطوة واحدة لكاس العالم ، بتحقيق فوز ثمين علي منتخب غينيا ، وخاض المنتخب المصري ثلاث مواجهات نجح في تحقيق الفوز بهما جميعاً والحصول علي العلامة الكاملة ، حيث فاز علي جيبوتي بسداسية نظيفة في الجولة الأولى ، ثم فاز علي سيراليون بهدفين نظيفين في الجولة الثانية ، ثم فاز علي بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

بينما اختتم منتخب غينيا الاستوائية مرانه الأخير علي ملعب 24 سبتمبر لخوض لقاء ناري ضد المنتخب المصري ، حيث يأمل في خطف ثلاث نقاط من ذهب وتعطيل الفراعنة بالمنافسة علي الصدارة والتأهل ، لذلك سيدفع باسيرو كاندي المدير الفني للمنتخب بجميع أوراقه الرابحه في تلك المواجهة من أجل الفوز وصدارة المجموعة ، وخاض منتخب غينيا بيساو ثلاث مواجهات ، تعادل مع منتخب بوركينا فاسو في الجولة الأولى ، ثم فاز علي جيبوتي بهدف نظيف في الجولة الثانية ، ثم تعادل مع منتخب اثيوبيا سلبياً بدون أهداف في الجولة الثالثة في دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

موعد مباراة مصر ضد غينيا بيساو

يلتقي المنتخبين في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن ، وفي تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم

تعرض مجموعة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم ، بجانب on time الحاصلة علي حقوق نقل لقاء المنتخب الوطني و غينيا بيساو علي شاشة التلفزيون “SSC sports HD1″ ,”on time sports 1”.

معلق مباراة مصر ضد غينيا بيساو

يتولى المعلق الرياضي المتألق”حاتم بطيشه ” مهمة التعليق علي لقاء منتخب الفراعنة و غينيا بيساو ، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ملعب مباراة مصر ضد غينيا بيساو

يستقبل ملعب “24 سبتمبر ” لقاء الإثارة والتشويق بين المنتخب المصري و غينيا بيساو في الجولة الرابعة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

تشكيل منتخب مصر اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني،- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية- حمدي فتحي- إمام عاشور.

خط الهجوم: محمد صلاح- مصطفى محمد- محمود حسن تريزيجية.

تشكيل منتخب غينيا بيساو اليوم

حراسة المرمي: دوجوكو

خط الدفاع : مارسيلو دجالو وأوبا سانجانتي وجيفرسون إينكادا ومانكوني سوريانو .

خط الوسط : جانيو بيكل و داليشيو ونانو وألفا سيميدو .

خط الهجوم: بالدي وفرانكيلنو ديجيو

جدول ترتيب مجموعة مصر

1- مصر 9 نقاط
2- غينيا بيساو 5 نقاط
3- بوركينا فاسو 4 نقاط
4- سيراليون 4 نقاط
5- اثيوبيا 3 نقطة
6- جيبوتي 1 نقطة

تاريخ مواجهات مصر ضد غينيا بيساو

سبق والتقي المنتخب الوطني ضد غينيا بيساو في مباراة واحدة سابقه في جميع البطولات الافريقيه ، ونجح المنتخب المصري في الفوز على منتخب غينيا بيساو في هذا اللقاء الوحيد.

قائمة منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026

محمد الشناوي ومصطفي شوبير، ومحمد عواد ومهدي سليمان ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعه وياسر إبراهيم واحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي وعمر كمال ومروان عطية وحمدي فتحي واحمد نبيل كوكا وامام عاشور وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر وإبراهيم عادل ومصطفي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفي محمد ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا، ومحمد شريف ومحمد صلاح