معلق مباراة انجلترا ضد البوسنه والهرسك الودية والقنوات الناقلة

3 يونيو 2024 - 4:07 م

يبقي جماهير كورة القدم الأوروبية والإنجليزية علي موعداً من الإثارة والتشويق عندما يستضيف منتخب انجلترا نظيرة منتخب البوسنة والهرسك ، في مباراة ودية قوية ستقام خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم الاثنين الموافق الثالث من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن الاستعدادات للمشاركة في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

ويدخل المنتخب الانجليزي المباراة ويرغب في خوض لقاء مميز ومشاركة كافة اللاعبين من أجل الاستقرار علي التشكيل الأساسي استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية والمؤهلة لكأس العالم ، ووقع منتخب انجلترا مع منتخبات سلوفينيا والدنمارك وصربيا في المجموعة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية ، ويخوض المنتخب الانجليزي العديد من الوديان خلال الفترة القادمة للاستفادة من التجارب الودية .

بينما وصلت بعثه منتخب البوسنه والهرسك الي الأراضي الانجليزية لخوض تجربة ودية قوية وكبيرة يستفاد من خلالها بشكل كبير استعداداً للمشاركة في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية ، ويقع منتخب البوسنه والهرسك مع منتخبات ألمانيا والمجر وهولندا في المجموعة الأولي في دور المجموعات ببطولة دوري أمم أوروبا.

موعد مباراة انجلترا ضد البوسنه والهرسك

تبدأ المباراة في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا اليوم

تذاع مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الودية الدولية ، وسيتم عرض لقاء المنتخب الانجليزي ضد البوسنه والهرسك علي شاشة التلفزيون “bein sports HD1”.

معلق مباراة انجلترا ضد البوسنه والهرسك

اختارت شبكة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتألق “حسن العيدروس” لقاء المتعة والإثارة بين المنتخب الانجليزي و البوسنه والهرسك ، استعدادا لبطولة أمم أوروبا.

ملعب مباراة انجلترا ضد البوسنه والهرسك

يستقبل ملعب “سانت جيمس بارك” لقاء الإثارة والتشويق بين انجلترا والبوسنة والهرسك في اللقاء الودي الدولي .

تشكيل منتخب انجلترا اليوم

حراسة المرمى: بيكفورد

خط الدفاع: كونسا ، ستونز، دانك ، تشيلويل

خط الوسط: ماينو ، بيلينجهام ، رايس

خط الهجوم: بوين ، توني ، فودين

تشكيل منتخب البوسنة والهرسك اليوم

حراسة المرمى: سيهيتس

خط الدفاع: احمدهودزيتش ، هادزيكادونيتش ، كولاسيناك

خط الوسط: ديديتش ، سيمروت ، كرونيش ، غاربيغوفيتش

خط الهجوم: دجيكو ، هاردجيفيك ، ديميروفيتش

تاريخ مواجهات انجلترا ضد البوسنه والهرسك

لم يسبق وتقابل المنتخب الانجليزي ضد المنتخب البوسنه والهرسك من قبل ، وعد المبارة الودية هو أول لقاء سيجمع بين المنتخبين في التاريخ .