معلق مباراة انجلترا ضد ايسلندا اليوم الودية والقنوات الناقلة

7 يونيو 2024 - 5:11 م

يستقبل المنتخب الانجليزي نظيرة منتخب ايسلندا في تجربة ودية قوية ستقام خلال الساعات القليلة القادمة ؤ في المباراة التي ستجمع بين المنتخب مساء اليوم الجمعة الموافق السابع من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن الاستعدادات للبطولات الأوروبية ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

وانهي منتخب انجلترا استعداداته المتواصلة لخوض لقاء مميز وكبير في ثاني تجاربه الودية بعدما خاض تجربه ودية ضد منتخب البوسنه والهرسك وحقق الفوز. بثلاثية نظيفة ، ضمن الاستعدادات للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية ، ويقع منتخب انجلترا في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات صربيا و الدنمارك و سلوفينيا في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية ، ويلاقي منتخب صربيا في افتتاح أمم أوروبا.

بينما وصلت بعثه منتخب ايسلندا الي الأراضي الانجليزية خلال الأيام القليلة الماضية وذلك للدخول في معسكر مغلق لخوض تجربة ودية مميزة يستفيد منها المنتخب لدراسة العوامل السلبيه والأخطاء المتكررة ، بجانب الاستقرار علي التشكيل الأساسي استعدادا للمشاركة في دوري الأمم الأوروبية ويقع المنتخب الايسلندي في المجموعة الثانية من دور المجموعات بجانب منتخبات تركيا ويلز مونتينيغرو في دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة انجلترا ضد ايسلندا

تبدأ المباراة في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا اليوم

تنقل مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع المباريات الودية الدولية ، وسيتم إذاعة لقاء المنتخب الانجليزي و ايسلندا على شاشة التلفزيون “bein sports HD1”.

معلق مباراة انجلترا ضد ايسلندا

يتولى المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي” لقاء المتعة والإثارة بين المنتخب الانجليزي ضد ايسلندا ، ضمن الاستعدادات للبطولات الأوروبية.

ملعب مباراة انجلترا ضد ايسلندا

يفتتح ملعب “ويمبلي ” أبوابه لاستضافة لقاء المنتخب الانجليزي و ايسلندا ، في اللقاء الودي الدولي.

تشكيل منتخب انجلترا اليوم

حراسة المرمى: بيكفورد

خط الدفاع: كونسا ، دانك ، جيهي ، تريبير

خط الوسط: ارنولد ، بالمر ، غالاغير

خط الهجوم: بوين ، واتكينز ، ايزي

تشكيل منتخب ايسلندا اليوم

حراسة المرمى: فالديمارسون

خط الدفاع: بالسون ، انجاسون ، جريت سون ، ثورينسون

خط الوسط: هارالدسون ، تروستاسون ، جودموندسون ، سورييتسون

خط الهجوم: جودسون ، غودوموسون

تاريخ مواجهات انجلترا ضد ايسلندا

سبق وتقابل المنتخب الانجليزي ضد المنتخب الايسلندي في ثلاث مواجهات سابقة في جميع البطولات الأوروبية ، وحقق منتخب انجلترا الفوز علي ايسلندا في لقائين سابقين ، بينما فازت ايسلندا في لقاء وحيد.