موعد مباراة الترجي ضد النادي الافريقي في الدوري التونسي والقنوات الناقلة

2 يونيو 2024 - 3:26 م

يحتضن ملعب “الأولمبي حماد العقربي” لقاء من العيار الثقيل عندما يستضيف النادي الافريقي نظيرة الترجي الرياضي ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد الموافق الثاني من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري التونسي الممتاز للنسخة الحالية 2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ودخل فريق الترجي التونسي في معسكر مغلق لمواجهة النادي الافريقي في مباراة نارية يبحث من خلالها لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في بطولة الدوري التونسي وتحقيق فوز مهم وثلاث نقاط غاليه يحارب من خلالهم علي لقب بطولة الدوري التونسي بجانب المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم القادم ، بينما يدخل النادي الافريقي اللقاء بمعنويات سلبيه نظراً للنتائج السلبية التي قدمها منذ انطلاق النسخة الحالية من بطولة الدوري ، حيث يأمل في العودة سريعا الي طريق الانتصارات والابتعاد عن قاع الهبوط والخطر وعودة الفريق الي الفوز بتجميع اكبر عدد من النقاط وتحسين موقف الفريق في جدول الدوري التونسي.

وانتصر الترجي الرياضي علي النجم الساحلي بثلاثية مقابل هدفين ، علي ملعب “الأولمبي حماد العقربي” ، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري التونسي ، بينما هزم النادي الافريقي من الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة ، علي استاد “مصطفى بن جنات ” ، ضمن منافسات الجولة السابعة في الدوري التونسي.

موعد مباراة الترجي ضد النادي الافريقي

تبدأ المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء اليوم تونس والمغرب ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم

تنقل مجموعة قنوات الرياضية التونسية كافة الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري التونسي الممتاز ، وسيتم إذاعة لقاء الترجي الرياضي ضد النادي الافريقي علي شاشة التلفزيون “الوطنية التونسية “.

معلق مباراة الترجي ضد النادي الافريقي

يتولي المعلق الرياضي المتألق ، لقاء الترجي الرياضي ضد النادي الافريقي ، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري التونسي.

ملعب مباراة الترجي ضد النادي الافريقي

يفتتح ملعب “الأولمبي حماد العقربي” لقاء المتعة والإثارة بين الترجي الرياضي ضد النادي الافريقي ، في بطولة الدوري التونسي الممتاز.

تشكيل الترجي الرياضي اليوم

حراسة المرمى: مميش

خط الدفاع: بن علي ، مرباح ، تو غاي ، بن حميدة

خط الوسط: الشعلاني ، تقا ، اهولو

خط الهجوم: يان ، رودريجيز ، غشه

تشكيل النادي الافريقي اليوم

حراسة المرمى: معز حسن

خط الدفاع: منتصر بعزيز ، عامر العمراني ، حمزه العقربي ، محمد حمروني

خط الوسط: ياسين دردير ، وسام بن يحيي ، وائل الوسلاتي

خط الهجوم: يوسف سنانه ، نضال بو شارب ، محمد علي العامري

جدول ترتيب الدوري التونسي

يدخل الترجي الرياضي اللقاء محتلا الصدارة برصيد 17 نقطة ، حيث فاز في 4 مواجهات ، وتعادل في لقائين ، وهزم في لقاء وحيد ، وسجل لاعبوه 9 أهداف ، ودخل في مرماه 6 اهداف ، بينما يتواجد فريق النادي الافريقي المركز السادس برصيد 7 نقاط ، حيث فاز في لقاء وحيد ، وتعادل في 3 مواجهات ، وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبيه لقائين ، ودخل في شباكة 8 اهداف .

قائمة هدافي الدوري التونسي 2024

1- تروراية الاتحاد المنستيري 10 اهداف
2- الطيب بن زيتون البنزرتي 9 أهداف
3- سعدون اتحاد بن قردان 8 اهداف
4- رودريجو الترجي الرياضي 8 اهداف