معلق مباراة ألمانيا ضد اليونان اليوم والقنوات الناقلة

7 يونيو 2024 - 5:21 م

يستعد منتخب ألمانيا لاستضافة منتخب اليونان خلال الساعات القليلة القادمة ، في تجربة ودية مميزة وكبيرة ستجمع بين المنتخبين علي استاد “بروسيا بارك” ، ضمن الاستعدادات للمنافسة في كأس الأمم الأوروبية 2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

ويخض المنتخب الألماني ثاني وديته بمواجهة المنتخب اليوناني بعدما التقي مع منتخب اوكرانيا في أولي وديته خلال الأيام القليلة الماضية وتعادل سلبياً ، ويسعي المنتخب الألماني لخوض تجارب ودية يستفيد من خلالها الاستقرار علي التشكيل الأساسي للمنتخب استعدادا للمشاركة في كأس الأمم الأوروبية ، ويقع المنتخب الألماني المجموعة الأولى بجانب منتخبات اسكتلندا و سويسرا و المجر في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية ، ويستعد المنتخب الألماني لمواجهة منتخب اسكتلندا في الجولة الأولي .

بينما يرغب منتخب اليونان في استغلال فترة التوقف الحالية بتجهيز اللاعبين بشكل دقيق ومميز ودارسه العوامل السلبيه التي تؤثر علي الفريق ، وذلك للابتعاد عنها وتحقيق نتائج إيجابية وكبيرة في بطولة دوري الأمم الأوروبية ، ويقع المنتخب اليوناني في المجموعة الثانية بجانب منتخبات انجلترا ، فنلندا ، ايرلندا في دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا.

موعد مباراة ألمانيا ضد اليونان

تعرض المباراة في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا اليوم

تذاع مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع المباريات الدولية الودية ، وسيتم عرض لقاء المنتخب الألماني ضد اليونان علي شاشة التلفزيون “bein sports HD2”.

معلق مباراة ألمانيا ضد اليونان

أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس عن معلق لقاء المنتخب الألماني ضد المنتخب اليوناني ، وتنقل بصوت المعلق الرياضي “حسن العيدروس” في اللقاء الدولي الودي.

ملعب مباراة ألمانيا ضد اليونان

يستضيف ملعب “بوروسيا بارك ” لقاء من العيار الثقيل بين المنتخب الألماني و اليوناني ، ضمن الاستعدادات للبطولات الأوروبية الدولية.

تشكيل منتخب ألمانيا اليوم

حراسة المرمى: نوير

خط الدفاع: كيمتش ، والديمار ، تاه ، ماكسيميليان

خط الوسط: أندريخ ، جوندوجان ، كروس

خط الهجوم: مو سيالا ، فيرتز

تشكيل منتخب اليونان اليوم

حراسة المرمى: فلاتشوديموس

خط الدفاع: بالدوك ، مافروبانوس ، هاتريدياكوس ، تسيميكاس

خط الوسط: كور بيلس ، مانتالوس ، باكاسيتاس

خط الهجوم: ماسوارس ، يوانيدس ، بيلكاس

تاريخ مواجهات ألمانيا ضد اليونان

لم يسبق والتقي المنتخب الألماني ضد المنتخب اليوناني في اي مواجهه سابقه ، وتعد المباراة الوديه هو أول لقاء سيجمع بين المنتخبين في التاريخ.