معلق مباراة إيطاليا ضد تركيا الودية والقنوات الناقلة

4 يونيو 2024 - 1:09 م

يستقبل منتخب ايطاليا نظيرة منتخب تركيا ، في مباراة ودية نارية وحماسية ستقام خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة التي يتساءل عن موعدها والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع جماهير كورة القدم الأوروبية ، في اللقاء المقرر انطلاقه مساء اليوم الثلاثاء الموافق الرابع من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الأوروبية ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

وانهي المنتخب الإيطالي كافة الاستعدادات المكثفة لاستضافة منتخب تركيا في تجربة ودية قوية يستفيد من خلالها الاستقرار علي التشكيل الأساسي للفترة المقبله بجانب تجنب العوامل السلبية واللعب على الاستحواذ الاكثر في اللقاء ، استعدادا لبطولة دوري امم اوروبا والمؤهلة لكأس العالم ، ووقع المنتخب الإيطالي بجانب اسبانيا و البانيا ، وكرواتيا في المجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا.

بينما وصلت بعثه منتخب تركيا الي الأراضي الإيطالية خلال الأيام القليلة الماضية من أحل الدخول في معسكر مغلق ويخض تجربة ودية نارية ضد منتخب ايطاليا ، حيث يأمل المنتخب التركي في الظهور بشكل مختلف وتخطي دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية ، ويقع منتخب تركيا في المجموعة و بجانب منتخبات البرتغال و جمهورية تشيك و جورجيا في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية.

موعد مباراة إيطاليا ضد تركيا

تذاع المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ايطاليا اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات كأس أمم أوروبا ، وسيتم إذاعة لقاء المنتخب الإيطالي ضد منتخب تركيا علي شاشة التلفزيون “bein sports extra 1”.

معلق مباراة ايطاليا ضد تركيا

أسندت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي حفيظ دراجي معلقاً علي لقاء المنتخب الإيطالي ضد المنتخب التركي ، ضمن الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الأوروبية.

ملعب مباراة إيطاليا ضد تركيا

يفتتح ملعب “ريناتو دالارا” لاستضافة مباراة المنتخب الإيطالي ضد المنتخب التركي ، في اللقاء الودي الدولي.

تشكيل منتخب ايطاليا اليوم

حراسة المرمى: فيكاريو

خط الدفاع: دارميان ، مانشيني ، باستوني

خط الوسط: بيلانوفا ، جورجينيو ، باريلا ، ديماركو

خط الهجوم: بيلجيرني ، راسبادوري ، زانيولو

تشكيل منتخب تركيا اليوم

حراسة المرمى: شاكير

خط الدفاع: مولدور ، ديميرال ، ايهان ، اوزكاجار

خط الوسط: اوزجان ، جولر ، تشالهان ، اوغلو

خط الهجوم: قهوجي ، يلدز ، اكتورجيو

تاريخ مواجهات إيطاليا ضد تركيا

سبق وتقابل المنتخب الايطالي ضد المنتخب التركي في مواجهتين سابقتين في جميع البطولات الاوروبيه، وحقق المنتخب الايطالي الفوز على المنتخب التركي في جميع مواجهات السابقه.