القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري ابطال اوروبا

1 يونيو 2024 - 8:43 ص

يتزين ملعب “ويمبلي” مباراة من العيار الثقيل والتي ستجمع بين ريال مدريد الإسباني ضد بوروسيا دورتموند الألماني ، مساء اليوم السبت الموافق 1 من شهر يونيو الجاري ، في المباراة التي يبحث عن القنوات الناقلة جماهير وعشاق كورة القدم الأوروبية ، وسيتم كشف كافة التفاصيل والملاحظات عبر السطور التالية في نهائي دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويستعد الفريق الملكي لخوض مباراة هامة وصعبة ضد الفريق الألماني باحثا عن انتصار غالي ولقب مهم في مسيرته المميزة ، بعدما نجح في حصد لقب بطولة الدوري الاسباني للموسم الحالي ، حيث يأمل في إضافة لقب جديد سياهله إلي المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية ، بينما اختتم فريق بوروسيا دورتموند الألماني مرانه الأخير علي ملعب ويمبلي لملاقاة الريال في لقاء ناري ، ويدخل بوروسيا اللقاء بمعنويات إيجابية وكبيرة بعدما نجح في تخطي العديد من المواجهات الصعبه والوصول الي اللقاء النهائي والذي يسعي من خلاله لحصد اللقب والتتويج ببطولة دوري ابطال اوروبا ، ووصلت بعثتي ريال مدريد و بوروسيا دورتموند الي دولة انجلترا خلال الأيام القليلة الماضية استعدادا لتلك اللقاء في نهائي دوري الأبطال.

وحقق الفريق الملكي الفوز علي بايرن ميونخ الألماني بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا ، بينما فاز بوروسيا دورتموند علي باريس سان جيرمان بهدف نظيف في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند

تنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن ، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت تونس والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات دوري ابطال اوروبا ، وسيتم عرض لقاء الريال و بوروسيا دورتموند عبر شاشة التلفزيون “bein sports HD1″,”bein sports HD2”.

معلق مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند

أعلنت مجموعة قنوات bein sports عن تعيين المعلق الرياضي المتألق “حفيظ دراجي” ، “خليل البلوشي” ، علي لقاء الريال و بوروسيا دورتموند في نهائي دوري الأبطال.

طاقم حكام مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند

يتولى الحكم المتميز “سلافكو فينستش” إدارة.د مباراة الفريق الملكي ضد بوروسيا دورتموند ، في نهائي دوري ابطال اوروبا.

عدد القاب ريال مدريد في بطولة دوري ابطال اوروبا

فاز ريال مدريد الإسباني علي لقب بطولة دوري أبطال أوروبا 14 مرة في تاريخه أعوام ، 1957، 1958،1959، 1960،1966، 1998، 2000، 2002، 2014، 2016، 2017، 2018، 2022.

عدد القاب بوروسيا دورتموند في بطولة دوري ابطال اوروبا

حصل بوروسيا دورتموند الألماني علي لقب بطولة دوري أبطال أوروبا مرة واحدة في تاريخه عام 1996-1997.

تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند

التقي ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في 14 لقاء سابق ، وفاز الريال علي بوروسيا دورتموند في 6 مواجهات ، بينما فاز بوروسيا دورتموند علي الريال في 3 مواجهات ، وحسم التعادل بينهم في 5 مواجهات.