معلق مباراة المغرب ضد زامبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026

7 يونيو 2024 - 4:54 م

ينتظر جماهير وعشاق كورة القدم المغربية والإفريقية موعداً من المتعة والإثارة عندما يستضيف المنتخب المغربي نظيرة زامبيا ، في لقاء هام خلال الساعات القليلة القادمة ، في المبارة المرتقب انطلاقها مساء اليوم الجمعة الموافق السابع من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

واختتم المنتخب المغربي كافة الاستعدادات المتواصلة لخوض لقاء هام يسعي من خلاله لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية وتحقيق انتصار يتصدر به المجموعة والاقتراب نحو التأهل الي كأس العالم القادم ، وقدم اسود الاطلس مستوي كبير وعالي في بطولة كأس العالم الماضي ونجح في الحصول على المركز الرابع في تلك البطولة كأول منتخب عربي وأفريقيا يصل لهذا المستوى لذلك يأمل في تجديد الثقه والمنافسة بحماس وخطف بطاقة الصعود ، وخاض المنتخب المغربي لقاء وحيد ضد منتخب تنزانيا وفاز بهدفين نظيفين في الجولة الأولي من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

بينما وصلت بعثه منتخب زامبيا الي الأراضي المغربية خلال الأيام القليلة الماضية ، وذلك للدخول في معسكر مغلق ضمن الاستعدادات لتلك المواجهة الصعبه والتي يبحث من خلالها زامبيا لخطف فوز مهم وتصدر المجموعة ، وخاض المنتخب الزامبي لقائين فاز علي جمهورية الكونغو برباعية مقابل هدفين ، علي ملعب لافي موين ويس في الجولة الأولى ، بينما هزم من منتخب النيجر بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

موعد مباراة المغرب ضد زامبيا

يلتقي المنتخبين في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب اليوم

تمتلك مجموعة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم ، وسيتم إذاعة لقاء المنتخب المغربي و زامبيا علي شاشة التلفزيون ” SSC sports HD1″.

معلق مباراة المغرب ضد زامبيا

أعلنت مجموعة قنوات SSC sports تعيين المعلق الرياضي “جواد بده”، علي لقاء المنتخب المغربي و زامبيا ، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ملعب مباراة المغرب ضد زامبيا

يحتضن ملعب”اغادير” لقاء الإثارة والتشويق عندما يستضيف اسود الاطلس نظيرة زامبيا ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

تشكيل منتخب المغرب اليوم

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: حكيمي ، اكرد ، رياض ، عطيه الله

خط الوسط: ريتشاردسون ، العزوزي

خط الهجوم: زياش ، رحيمي ، بن صغير

تشكيل منتخب زامبيا اليوم

حراسة المرمى: مولينجا

خط الدفاع: موابي ، سونزو ، موسوندا ، موسوندا

خط الوسط: موسوندا ، باندا ، تشايوا

خط الهجوم: شيلوفيا ، داكا ، باندا

جدول ترتيب مجموعة المغرب

1- المغرب 3 نقاط
2- زامبيا 3 نقاط
3-النيجر 3 نقاط
4- تنزانيا 3 نقاط
5- جمهورية الكونغو 0

تاريخ مواجهات المغرب ضد زامبيا

سبق وتقابل المنتخب المغربي ضد منتخب زامبيا في اربع مواجهات سابقة في جميع البطولات الافريقيه ، وفاز اسود الاطلس على زامبيا في لقائين سابقين ، وحسم التعادل بينهم في لقاء وحيد، بينما فاز المنتخب الزامبي على المغرب في لقاء وحيد سابق.