معلق مباراة هولندا ضد كندا الودية والقنوات الناقلة

6 يونيو 2024 - 4:45 م

يستقبل منتخب هولندا نظيرة منتخب كندا في تجربة ودية قوية ومميزة ، ستجمع بين المنتخبين علي استاد فينورد ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في اللقاء المرتقب انطلاقها مساء اليوم الخميس الموافق السادس من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

ويرغب منتخب هولندا في استغلال فترة التوقف الحالية بتجهيز لاعبي المنتخب بشكل صحيح ومميز وذلك الاستقرار علي القوام الاساسي للمنتخب ، استعدادا لبطولة كأس الأمم الأوروبية التي تنطلق في منتصف يونيو الجاري ، ويقع منتخب هولندا في المجموعة الرابعة مع منتخبات النمسا فرنسا بولندا في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية.

بينما يواصل منتخب كندا استعداداته المتواصلة لتجهيز المنتخب بشكل مميز وصحيح استعدادا للمشاركة في بطولة كوبا امريكا ، ووصلت بعثه منتخب كندا الي الأراضي الهولندية خلال الأيام القليلة الماضية لخوض مباراة ودية من العيار الثقيل والتي يستفيد المنتخب من خلالها لتصحيح مسار المنتخب بجانب الأخطاء المتكررة والابتعاد عن الوقوع فيها مجدداً ، ويقع منتخب كندا مع منتخبات الأرجنتين و بيرو و تشيلي في دور المجموعات في كوبا امريكا.

موعد مباراة هولندا ضد كندا

تعرض المباراة في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا اليوم

تذاع مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع المباريات الودية الدولية ، وسيتم نقل لقاء المنتخب الهولندي و كندا عبر شاشة التلفزيون الناقلة “bein sports HD1”.

معلق مباراة هولندا ضد كندا

أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورت تعيين المعلق الرياضي المتألق “محمد بركات” ، ضمن الاستعدادات للبطولات العالمية والدولية .

ملعب مباراة هولندا ضد كندا

يستقبل ملعب “فينورد” لقاء من العيار الثقيل بين المنتخب الهولندي ضد المنتخب الكندي ، في اللقاء الودي الدولي.

تشكيل منتخب هولندا اليوم

حراسة المرمى: فيريروجن

خط الدفاع: دي ليخت ، فان دايك، اكي

خط الوسط: دومفريس ، شوتن ، فيرمان ، بليند

خط الهجوم: ديباي ، ريندرز ، مالين

تشكيل منتخب كندا اليوم

حراسة المرمى: كريبو

خط الدفاع: جونستون ، ووترمان ، ميلر

خط الوسط: بوكاتان ، ايوستوكايو ، كونيه ، ديفيز

خط الهجوم: لارين ، يوجبو ، جوناثان

تاريخ مواجهات هولندا ضد كندا

لم يسبق وتقابل المنتخب الهولندي ضد المنتخب الكندي في أي مواجهة سابقة ، تعد المباراة الودية هو أول لقاء سيجمع بين المنتخبين في التاريخ.