معلق مباراة البرتغال ضد فنلندا الودية والقنوات الناقلة

4 يونيو 2024 - 1:04 م

يدخل منتخب البرتغال في لقاء جديد وتجربة ودية ممتعة ضد منتخب فنلندا ، في المباراة التي ستجمع بين المنتخبين علي ملعب “خوسيه الفالادي” ، في اللقاء المقرر انطلاقه مساء اليوم الثلاثاء والموافق الرابع من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن الاستعدادات للمشاركة في بطولة دوري أمم أوروبا 2024 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويواصل المنتخب البرتغالي استعداداته المتواصلة لخوض مباراة ودية مميزة ضد منتخب فنلندا ، حيث يأمل المنتخب البرتغالي في استغلال فترة التوقف الحالية بجانب انتهاء العديد من الدوريات في أوروبا ، بخوض العديد من الوديات وتجهيز المنتخب بشكل كبير لبطولة كأس الأمم الأوروبية ووقع منتخب البرتغال مع منتخبات جمهورية تشيك و تركيا و جورجيا في المجموعة و في دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا.

ويرغب منتخب فنلندا لخوض تجارب ودي مميز للمشاركة في كأس الأمم الأوروبية بشكل كبير استعدادا كامل و مميز ياهله الي الأدوار القادمة وتخطي دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية ، ويق منتخب فنلندا في المجموعة الثانية مع منتخبات اليونان و ايرلندا و انجلترا في دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا.

موعد مباراة البرتغال ضد فنلندا

تبدأ المباراة في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال اليوم

تنقل احداث مباراة منتخب البرتغال ضد منتخب فنلندا عبر مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات كاس الامم الاوروبيه ، وسيتم عرض اللقاء علي شاشة التلفزيون “bein sports HD2”.

معلق مباراة البرتغال ضد فنلندا

يتولي المعلق الرياضي المتميز”محمد بركات ” لقاء المنتخب البرتغالي ضد المنتخب الفنلندي ، مساء اليوم الثلاثاء ، في اللقاء الودي الدولي.

ملعب مباراة البرتغال ضد فنلندا

يتزين ملعب “خوسيه الفالادي” لاستضافة مباراة المنتخب البرتغالي و فنلندا ، ضمن منافسات الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الأوروبية.

تشكيل منتخب البرتغال اليوم

حراسة المرمى: كوستا

خط الدفاع: بيبي ، بيريرا ، ايناسيو

خط الوسط: دالوت ، نيفيز ، فيريرا ، كانسيلو

خط الهجوم: اوتافيو ، رونالدو ، فيليكس

تشكيل منتخب فنلندا اليوم

حراسة المرمى: جورونين

خط الدفاع: سويري ، هوسكونين ، جانسين ، نيكسنين

خط الوسط: لود ، كايرينين ، سوهنين

خط الهجوم: ينسين ، كليمين ، انتيمن

تاريخ مواجهات البرتغال ضد فنلندا

سبق والتقي المنتخب البرتغالي ضد المنتخب الفنلندي في مباراة واحدة سابقة في جميع البطولات الأوروبية ، وفاز البرتغال علي فنلندا في جميع المواجهات السابقة .