معلق مباراة البرتغال ضد ايرلندا الودية والقنوات الناقلة

11 يونيو 2024 - 4:20 م

يواصل منتخب البرتغال استعداداته المكثفة لاستضافة منتخب ايرلندا ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة التي ستجمع بين المنتخبين علي استاد “البلدي في افيرو” ، مساء اليوم الثلاثاء الموافق الحادي عشر من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن الاستعدادات للبطولات الأوروبية 2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويصطدم المنتخب البرتغالي نظيره منتخب جمهورية تشيك في افتتاح دور المجموعات ببطولة دوري أمم اوروبا ، ويرغب المنتخب البرتغالي في تجهيز كافة اللاعبين والعوامل الأساسية والمميزة بشكل جيد لذلك يخض العديد من الوديات والتدريبات الصباحية والمسائية قبل انطلاق بطولة دوري أمم أوروبا المقرر انطلاقه في منتصف يونيو الجاري ، ويقع منتخب البرتغال مع منتخبات تركيا جمهورية تشيك جورجيا في دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

بينما يدخل المنتخب الايرلندي اللقاء باحثاً عن تجربه ودية مميزة وكبيرة وذلك للاستفادة من خلالها والاستقرار علي التشكيل الأساسي قبل مواجهة منتخب انجلترا في دوري الأمم الأوروبية ، ويقع منتخب ايرلندا مع منتخبات انجلترا فنلندا اليونان في المجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة البرتغال ضد ايرلندا

تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال اليوم

تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع المباريات الودية الدولية ، وسيتم إذاعة لقاء المنتخب البرتغالي ضد المنتخب الايرلندي علي شاشة التلفزيون “bein sports HD2”.

معلق مباراة البرتغال ضد ايرلندا

يتولى المعلق الرياضي المتألق “جواد بده” مهمة التعليق علي لقاء منتخب البرتغال ضد ايرلندا ، ضمن الاستعدادات للبطولات الأوروبية.

ملعب مباراة البرتغال ضد ايرلندا

يحتضن ملعب “البلدي في افيرو” لقاء المتعة والإثارة بين المنتخب البرتغالي ضد المنتخب الايرلندي ، في المباراة الدولية الودية.

تشكيل منتخب البرتغال اليوم

حراسة المرمى:
ديوغو كوستا

خط الدفاع:
ديوغو دالوت – روبين دياس – أنطونيو سيلفا – جواو كانسيلو

خط الوسط:
فيتينيا – جواو بالينيا – برونو فيرنانديس

خط الهجوم:
ديوغو جوتا – كريستيانو رونالدو – بيرناردو سيلفا

تشكيل منتخب ايرلندا اليوم

حراسة المرمى:
كاويمين كيليهير

خط الدفاع:
دارا أوشي – شون دافي – سيمون كولمان

خط الوسط:
روبي برادي – جوش كولن – ويل سمولبون – مات دويرتي

خط الهجوم:
سامي شموديتش – آدم إيداه – فين عزيز

تاريخ مواجهات البرتغال ضد ايرلندا

سبق وتقابل المنتخب البرتغالي ضد المنتخب الايرلندي في ثلاث مواجهات سابقة في جميع البطولات الدولية الودية ، وحقق المنتخب البرتغالي الفوز علي ايرلندا في لقائين سابقين ، وحسم التعادل بينهم في لقاء وحيد.

قائمة منتخب البرتغال في دوري الأمم الأوروبية 2024

حراسة المرمى: ديوجو كوستا، خوسيه سا وروي باتريسيو.

خط الدفاع: دانيلو بيريرا، روبن دياز، أنتوني سيلفا، جونزالو إيناسيو، بيبي، نونو مينديز، ديوجو دالوت، جواو كانسيلو ونيلسون سيميدو.

خط الوسط: جواو بالينيا، جواو نيفيز، روبن نيفيز، فيتينيا، برناردو سيلفا، برونو فرنانديز وأوتافيو.

خط الهجوم: رافائيل لياو، جواو فيليكس، بيدرو نيتو، ديوجو جوتا، فرانسيسكو كونسيساو، جونزالو راموس وكريستيانو رونالدو.