معلق مباراة الرجاء ضد الوداد اليوم في بطولة الدوري المغربي والقنوات الناقلة

2 يونيو 2024 - 3:18 م

يترقب جماهير ومحبي كورة القدم المغربية والإفريقية موعداً من الإثارة والتشويق عندما يستضيف الرجاء البيضاوي نظيرة الوداد البيضاوي ، في المباراة التي ستقام علي ملعب البلدي برشيد ، مساء اليوم الأحد الموافق الثاني من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المغربي الممتاز للموسم الجاري 2024 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

واختتم الرجاء استعداداته المكثفة لخوض لقاء صعب وكبير ضد الوداد باحثا عن فوز مهم وثلاث نقاط غاليه ، ونجح الرجاء البيضاوي في المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم المقبل بعدما حصد وصافه الدوري المغربي ، حيث خاض مواجهات صعبه نجح من خلالها لتحقيق نتائج إيجابية وكبيرة بجانب تجميع اكبر عدد من النقاط وتواجده في قمة جدول الدوري المغربي ، بينما يدخل فريق الوداد المبارة باحثاً عن انتصار غالي ومهم علي حساب الرجاء صاحب الأرض والجمهور حيث يأمل الوداد في انهاء الموسم الحالي في مركز متقدم بعدما لم يحقق اي هدف هذا الموسم والابتعاد عن لقب بطولة الدوري المغربي بجانب عدم المشاركة في أي بطولة إفريقيا نظراً للنتائج السلبية التي قدمها الفريق وتذبذب نتائجه منذ انطلاق النسخة الحالية من بطولة الدوري المغربي.

وحقق الرجاء البيضاوي الفوز علي اتحاد طنجه بهدفين مقابل هدف ، علي ملعب “طنجه” ، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين في الدوري المغربي ، بينما هزم الوداد البيضاوي من أولمبيك اسفي بهدف نظيف ، علي استاد “البشير ” ، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين في الدوري المغربي.

موعد مباراة الرجاء ضد الوداد

تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء اليوم

تذاع القنوات المغربية الأرضية جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري المغربي الممتاز ، وسيتم عرض لقاء الرجاء البيضاوي ضد الوداد البيضاوي علي شاشة التلفزيون “المغربية الرياضية” .

معلق مباراة الرجاء ضد الوداد

أعلنت مجموعة قنوات المغربية الرياضية عن تعيين المعلق الرياضي  محمد العدالي علي لقاء الرجاء البيضاوي ضد الوداد البيضاوي ، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين في الدوري المغربي.

ملعب مباراة الرجاء ضد الوداد

يحتضن ملعب”البلدي برشيد” لقاء من العيار الثقيل بين الرجاء البيضاوي ضد الوداد البيضاوي ، في ديربي الدوري المغربي الممتاز.

تشكيل الرجاء البيضاوي اليوم

حراسة المرمى: الزنيتي

خط الدفاع: بولاكسوت ، خفيفي ، مقدم ، بلعمري

خط الوسط: مكعازي ، زريده ، النفاتي

خط الهجوم: بو غرين ، موهوب ، بوزوق

تشكيل الوداد البيضاوي اليوم

حراسة المرمى: مطبع

خط الدفاع: العملود ، حركاس ، ابو الفتح ، بو شته

خط الوسط: سر غات ، لهتيمي ، دراوي

خط الهجوم: بو هره ، الهياش ، الهوني

مشوار الرجاء في الدوري المغربي

خاض الرجاء البيضاوي 28 لقاء ، حقق الفوز في 19 لقاء ، وتعادل في 9 مواجهات ، ولم يهزم في أي لقاء ، وسجل لاعبيه 48 هدف ، ودخل في مرماه 15 هدف .

مشوار الوداد في الدوري المغربي

لعب الوداد البيضاوي 28 مواجهه ، حقق الفوز في 11 لقاء ، وتعادل في 8 مواجهات ، وهزم في 9 مواجهات ، وسجل لاعبيه 30 هدف ، ودخل في شباكه 26 هدف.

جدول ترتيب الدوري المغربي

يحتل الرجاء البيضاوي المركز الثاني الوصيف برصيد 66 نقطة ، بينما يتواجد فريق الوداد البيضاوي في المركز السابع برصيد 41 نقطة في جدول الدوري المغربي.

قائمة هدافي الدوري المغربي 2024

1- اسماعيل خافي اتحاد طنجة 13 هدف
2- محسن بوريجه المغربي الفاسي 12 هدف
3- يسري بوزوق الرجاء البيضاوي 12 هدف
4- محمد حريمات الجيش الملكي 10 اهداف