معلق مباراة السنغال ضد الكونغو الديمقراطية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026

6 يونيو 2024 - 4:08 م

يبقي عشاق ومحبي كورة القدم الإفريقية والسنغاليه علي موعداً من الإثارة والتشويق عندما يستضيف منتخب السنغال نظيرة منتخب الكونغو الديمقراطيه في مباراة ناريه وقوية ، ستقام مساء اليوم الخميس الموافق السادس من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويدخل المنتخب السنغالي المباراة مستغلا عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس وتحقيق فوز مهم ، وخطف ثلاث نقاط من ذهب وذلك لمواصلة تواجده في صدارة المجموعة والتي يأمل من خلالها لتحقيق الفوز في جميع المواجهات القادمة والتأهل الي كأس العالم ، وخاض منتخب السنغال لقائين فاز في لقاء علي جنوب السودان برباعية نظيفة ، علي استاد “ما ابدو يلي واد” في الجولة الأولي ، ثم تعادل مع منتخب توغو سلبياً بدون أهداف ، علي ملعب دا كاجيو في الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

بينما وصلت بعثه منتخب الكونغو الديمقراطية الي الأراضي السنغالية وذلك لخوض مباراة هامة وقوية ، ويبحث منتخب الكونغو عن انتصار غالي خارج الديار وذلك للدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر علي صدارة المجموعة مع منتخب السنغال لذلك سنشاهد مباراة ناريه ، ولعب منتخب الكونغو الديمقراطية لقائين حقق الفوز علي منتخب موريتانيا بهدفين نظيفين ، في الجولة الأولي ، ثم هزم من منتخب السودان بهدف نظيف في الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

موعد مباراة السنغال ضد الكونغو الديمقراطية

تبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال اليوم

تمتلك مجموعة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم ، وسيتم نقل لقاء المنتخب السنغالي و الكونغو الديمقراطية علي شاشة التلفزيون “SSC sports extra 1”.

معلق مباراة السنغال ضد الكونغو الديمقراطية

اختارت شبكة قنوات SSC sports عن معلق مباراة اسود التيرانغا و الكونغو الديمقراطية ، بصوت المعلق الرياضي “عبدالله الحربي ” ، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ملعب مباراة السنغال ضد الكونغو الديمقراطية

يتزين ملعب “عبدالله واد ” لقاء منتخب اسود التيرانغا و الكونغو الديمقراطية ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

تشكيل منتخب السنغال اليوم

حراسة المرمى. وكاليدو

خط الدفاع:
كوليبالي وموسى نياخاتي وإسماعيل جاكوبس وفودو بالي توريه

خط الوسط:
إدريسا جانا جاي وبابا مطر سار وبابا جاي

خط الهجوم:
إسماعيل سار ونيكولاس جاكسون وعبد الله سيما

تشكيل منتخب الكونغو الديمقراطية اليوم

حراسة المرمى:
ليونيل نزو

خط الدفاع:
غيدوين كالولو – تشانسيل مبيمبا – أرتور ماسكواكو – هنوك باكا

خط الوسط:
صامويل موتوسامي – تشارليز مونكيندا – يوان ويسا

خط الهجوم:
ثيو بونكوندا – ميستشاك إليا – سيدريك باكامب

جدول ترتيب مجموعة السنغال

1- السنغال 4 نقاط
2- السودان 4 نقاط
3- الكونغو الديمقراطية 3 نقاط
4- توغو 3 نقاط
5- جنوب السودان 2 نقطة
6- موريتانيا 1 نقطة

تاريخ مواجهات السنغال ضد الكونغو الديمقراطية

سبق والتقي المنتخب السنغالي ضد الكونغو الديمقراطية في خمس مواجهات سابقة في جميع البطولات الأفريقية ، وفاز اسود التيرانغا علي الكونغو الديمقراطية في اربع مواجهات ، بينما فاز الكونغو في لقاء وحيد .