معلق مباراة إسبانيا ضد أندورا الودية والقنوات الناقلة

5 يونيو 2024 - 3:39 م

يبحث جماهير وعشاق كورة القدم الأوروبية والإسبانية عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة منتخب إسبانيا ضد نظيرة منتخب أندورا ، في اللقاء الودي المرتقب انطلاقها خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم الأربعاء الموافق الخامس من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الأوروبية للموسم الجاري 2024 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

وانهي المنتخب الاسباني كافة الاستعدادات لاستضافة المنتخب أندورا في تجربة ودية ممتعة ، يستفيد من خلالها الاسباني لويس دي لا فوينتي المدير الفني للمنتخب لدراسة المنتخب بشكل دقيق والوقوف عند الأخطاء المتكررة وتخطي ومعالجة المشاكل التي يواجهه المنتخب من خلال خوض الكثير من المواجهات الودية بجانب الاستقرار علي التشكيل الأساسي استعدادا لدور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا ، ويقع المنتخب الاسباني بجانب منتخبات كرواتيا ألبانيا إيطاليا في المجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية.

بينما وصلت بعثة منتخب أندورا الي الأراضي الإسبانية خلال الأيام القليلة الماضية من أجل الدخول في معسكر مغلق ضمن الاستعدادات لتلك المواجهة بجانب المشاركة في بطولة دوري الأمم الأوروبية ، ويقع منتخب أندورا مع منتخبات مع مالطا و مولدوفا في دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة اسبانيا ضد أندورا

تبدأ المباراة في تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع المباريات الودية الدولية ، وسيتم إذاعة لقاء المنتخب الاسباني و أندورا علي شاشة التلفزيون الناقلة “bein sports HD2”.

معلق مباراة إسبانيا ضد أندورا

اختارت شبكة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتميز “حسن العيدروس” علي لقاء المنتخب الاسباني و أندورا في اللقاء الودي الدولي.

ملعب مباراة إسبانيا ضد أندورا

يستضيف ملعب ” نويفو فيفيرو البلدي ” لقاء المتعة والإثارة بين المنتخب الاسباني و نظيرة أندورا ، ضمن الاستعدادات للبطولات الأوروبية.

تشكيل منتخب إسبانيا اليوم

حراسة المرمى: سيمون

خط الدفاع: كارفاخال ، لي نورماندي ، لا بورت ، كوكوريلا

خط الوسط: رويز ، اولمو ، رودري

خط الهجوم: يا مال ، موراتا ، ويليامز

تشكيل منتخب أندورا اليوم

حراسة المرمى: غوميس

خط الدفاع: لو فيرا ، بابلوس ، غويلن ، جاركيا ، كافيوس

خط الوسط: تيكسير ، بويول ، نيكولاس

خط الهجوم: فرننادز ، بويول ، سانشيز

تاريخ مواجهات اسبانيا ضد أندورا

لم يسبق وتقابل المنتخب الاسباني ضد منتخب أندورا من قبل ، وتعد المباراة الودية الدولية هو أول لقاء سيجمع بين المنتخبين في التاريخ.

قائمة منتخب اسبانيا في كأس أمم أوروبا 2024

حراسة المرمى: ديفيد رايا – يوناي سيمون – أليكس ريميرو.

خط الدفاع: لابورت – باو كوبارسي – روبن لو نورماند – ناتشو – داني كارفخال – جريمالدو – خيسوس نافاس – فيفيان – كوكوريلا.

خط الوسط: رودري – زوبيميندي – ميكيل ميرينو – فابيان رويز – بيدري – فيرمين لوبيز – أليكس جارسيا – أليكس باينا – ماركوس ليورنتي.

خط الهجوم: ألفارو موراتا – لامين يامال – نيكو ويليامز – داني ألمو – أويارزابال – ماتو – فيران توريس – بيريز.