معلق مباراة تركيا ضد بولندا الودية والقنوات الناقلة

10 يونيو 2024 - 6:11 م

ساعات قليلة وتنطلق مباراة منتخب تركيا ضد منتخب بولندا في مباراة ودية نارية وقوية ستجمع بين المنتخبين علي ملعب “وارساو الدولي ” ، في المباراة المقرر انطلاقه مساء اليوم الاثنين الموافق العاشر من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن الاستعدادات للبطولات الأوروبية 2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ووصلت بعثه المنتخب التركي الي دولة بولندا لخوض تجربة ودية مميزة ضمن الاستعدادات للمشاركة في بطولة دوري أمم أوروبا ، في البطولة المقرر انطلاقه في منتصف شهر يونيو الجاري ، ويأمل المنتخب التركي في الاستقرار علي القوام الاساسي للمنتخب لتحقيق نتائج إيجابية وكبيرة ، ويقع منتخب تركيا في المجموعة و بجانب منتخبات جمهورية تشيك البرتغال جورجيا ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أمم اوروبا ، بينما يستعد منتخب بولندا الاصطدام بمنتخب هولندا في مشواره في بطولة دوري الأمم الأوروبية ، لذلك يدرس المنتخب الهولندي بشكل جيد للابتعاد عن الأخطاء الوارده بجانب رغبته في الفوز بنتيجة إيجابية وكبيرة ، لذلك يخض العديد من الوديات والتجارب للاستفادة من خلالها للفترة القادمة ، ويقع منتخب بولندا بجانب منتخبات هولندا النمسا فرنسا في دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة تركيا ضد بولندا

تنقل المباراة في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا اليوم

تعد مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع المواجهات الودية الدولية ، وسيتم عرض لقاء المنتخب التركي و بولندا علي شاشة التلفزيون “bein sports HD2”.

معلق مباراة تركيا ضد بولندا

استقرت شبكة قنوات بي ان سبورتس علي معلق مباراة المنتخب التركي و بولندا ، بصوت المعلق الرياضي المتألق “جواد بده” ، ضمن الاستعدادات للبطولات الأوروبية.

ملعب مباراة تركيا ضد بولندا

يستقبل ملعب “وارساو الدولي” لقاء الإثارة والتشويق بين تركيا وبولندا ، في المبارة الدولية الودية.

تشكيل منتخب تركيا اليوم

حراسة المرمى: بايندير

خط الدفاع: سيلك ، كاياك ، بردكجي ، مولدور

خط الوسط: تشالهان اوغلو ، باريسي ، ايهان

خط الهجوم : ايدين ، يلماز ، يلدز

تشكيل منتخب بولندا اليوم

حراسة المرمى: سكوربسكي

خط الدفاع: والوكيفتش ، سالامون ، كيور

خط الوسط: سكوراس ، زيلينسكي ، رومان تشوك ، زاليفسكي

خط الهجوم: بوكسا ، زيمانسكي ، ميليك

تاريخ مواجهات تركيا ضد بولندا

لم يسبق وتقابل المنتخب التركي ضد منتخب البولندي في اي مواجهه سابقه ، وتعد المباراة الودية الدولية التي ستجمع بين المنتخبين مساء اليوم الاثنين اول لقاء بينهم في التاريخ.